أحلى احساس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أحلى احساس

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فاهي - 2023
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Vote_rcapإذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Voting_barإذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Vote_lcap 
الدانة - 1157
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Vote_rcapإذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Voting_barإذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Vote_lcap 
فلها وربك يحلها - 1031
°¨¨™¤¦أمــــيرهم¦¤™¨¨° - 628
لحظة صمت ... !!!!! - 509
نادر الوجود - 493
sokar - 460
حلا الدمام - 407
امير واحساسي ملك - 344
روعـــه الانــوثــه - 313
المواضيع الأخيرة
» مرحبا بالجميع
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالسبت نوفمبر 16, 2013 12:12 am من طرف مرسول الحب

» مرحبا بالجميع
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالسبت مارس 30, 2013 12:54 pm من طرف مرسول الشوق

» لماذا يشعر العرب بكل هذا الجوع للجنس...؟؟؟
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالسبت مارس 30, 2013 12:55 am من طرف مرسول الشوق

» لعبـة الاسهـــــــــم ...جديده وحلوه لاتفوتكم((قمة التحدي بين الشباب والبنات))
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 6:12 pm من طرف نادر الوجود

» هيا تعالوا نحطم الرقم القياسي للمنتديات×××
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 6:03 pm من طرف نادر الوجود

» سيارتك مغبره اختر احد الاعضاء يغسلها عند الرقم خمسه×××
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:47 pm من طرف نادر الوجود

» اللي يوصل رقم 3 يهدي البوسه لمين في المنتدى×××
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:45 pm من طرف نادر الوجود

» كم نسبة محبتك للعضو اللي قبلك....؟؟
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:42 pm من طرف نادر الوجود

» سجل اسم ناااديك المفضل عند دخولك
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:22 pm من طرف نادر الوجود

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
°¨¨™¤¦أمــــيرهم¦¤™¨¨°
Admin
°¨¨™¤¦أمــــيرهم¦¤™¨¨°

مزاجي : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! _5

إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Empty
مُساهمةموضوع: إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !!   إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالسبت مايو 24, 2008 11:47 am

قصة بنت وفيها سؤال ..

بنت ماتت أمها وفي أثناء تشييع جنازة الأم قابلت البنت شاب أول مره تشوفه

وكان وسيم جدا ووجدت فيه جميع المواصفات اللي كانت تتمناها في فارس أحلامها .

أعجبت هده الفتاة بذلك الشاب وحبته حب شديد لكن المشكلة إن هذه الفتاة لم تتعرف عليه و

لم تأخذ عنوانه أو رقم تليفونه

و حتى اسمه ما قدرت تعرفه..!

بدأت البنت تبحث عن أي شيء أو معلومات تدلها عليه.........

لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل .

وبعد أيام قليله قتلت هذه البنت أختها.؟؟؟؟؟؟ !!!!!

السؤال.......... في اعتقادك :

ماهو السبب الذي جعل الفتاة تقدم على قتل أختها ؟

فكر كويس قبل ما تشوف الإجابة... وحاول إنك تكون صادق مع نفسك عشان تعرف انت محتاج

طبيب نفسي أو لأ ..

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

ها ؟ فكرتوا كويس..؟؟

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

اوكي .. انزلوا تحت عشان تشوفوا الإجابة..
7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

الجواب :
7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

قامت الفتاة بقتل أختها على أمل أن يظهر ذلك الشاب مرة أخرى في جنازة أختها !

إذا جاوبت نفس الإجابة فهدا يدل على إن تفكيرك مثل تفكير المرضى النفسيين اللي عندهم ميول ونزعه للقتل.

هذا الاختبار طبق من قبل أطباء نفسيين على أشخاص كان المراد معرفة هل تفكير هؤلاء الأشخاص تفكير إجرامي أم لا ..

وطبق هذا الاختبار على مجرمين عده كانوا متهمين بارتكاب مجموعة من الجرائم وقد أجابوا عليه بشكل صحيح

يعني اذا كانت إجابتك صح يعني إنت عندك أفكار إجرامية ..

يا مجرم

إذا جاوبته غلط يعني إنت سليم مية مية ..

هههههههههه
الدانة
مشرفة قسم الالعاب
مشرفة قسم الالعاب
الدانة

مزاجي : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! _14

مُساهمةموضوع: رد: إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !!   إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالأحد مايو 25, 2008 9:57 am

هههههههههههههههههههههههههههـ ..

جاوبت صح ،،

<< مجرمه .. هههههههههههههههههـ ..

انتبهوا مني .. إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! 16260

طيب ليش مااكون ذكيه وافهم التفكير الاجرامي !!

واشتغل محققه ،، Very Happy

بدل مااكون مجرمه مره وحده ..

والاطباء اللي طلعوا هاللغز هم أساس الجريمه ،،

والا من وين جابوا هالتفكير ..

أعجبني الموضوع ..

يعطيك العاافيه ،، أميرهم ،،
!! تموتـ عيونهمـ فيني !!

!! تموتـ عيونهمـ فيني !!

مُساهمةموضوع: رد: إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !!   إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !! Emptyالسبت مايو 31, 2008 3:05 am

هههههههههههه
ما جااوبت صح
ياحليلي مساالمه هههههههههه<< ايه زين
...
يعطيك الف عاافيه
موضوع مرره حلو
..

إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني إنك انسان طبيعي^_&
» :،،: يعني أني .. :،،:
» لو طلب منك الاجابه عن هذا السؤال فماذا ستكون اجابتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟