أحلى احساس


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فاهي - 2023
 
الدانة - 1157
 
فلها وربك يحلها - 1031
 
°¨¨™¤¦أمــــيرهم¦¤™¨¨° - 628
 
لحظة صمت ... !!!!! - 509
 
نادر الوجود - 493
 
sokar - 460
 
حلا الدمام - 407
 
امير واحساسي ملك - 344
 
روعـــه الانــوثــه - 313
 
المواضيع الأخيرة
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

شاطر | 
 

 امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**خبلة بس عاقلة**

avatar

عدد الرسائل : 223
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الأحد يونيو 01, 2008 11:41 pm

ترن ترن ترن ترن >>>> تطق الباب باادب

وبعد مده لم يتم فتح الباب لها

طق طق طق طق >>>> تطق الباب بحصاة

وبعد مده ايضا لم يتم فتح الباب

طررررررررررررررررررررررراااااااااااخ >>>>> اكيد عرفتوووووووووو وش صار

المهم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله محد يقوم

هههههههههههههههههههههههههه

المهم ماودي اطول عليكم

بس حبيت ترحبوووووووووووووووون فيني واتمنى ان يكون الترحيب بالطيب لان اذا ماجى بطيب بيجي بالغصب


<<<<< اقعدي ياقويه

بعطيكم نبذه عني نفسي >>>>

الاسم : بكل فخر وتواضع خبله بس عاقلة

العمر : اكبر من العام بسنه و الله العظيم

الطول : عندنا وعندكم خير >>>> ياقولي والا ترا مااحد غصبك


هههههههههههههههههههه


المهنه : يجيب الله مطر

الراتب : يقولون في الامثال القديمه لاتسال الرجال عن راتبه والا تسال الحرمه عن عمرها >>> الاولى مو لي بس يقولون المثل كذا
وبصراحه وبعد تفحص جميع اركان المنتدى اعجبني...

وهذا الشي اللي حمسني ان اسجل عندكم
لان جااااااايتني دعوه لمنتداكم احم احم

وان شاء الله

اقدم كل ماهو مفيد وجديد >>>>> بس ماظنيت وراك شي مفيد
المهم
ابي ترحيب

يالله
والا قسم عظما

اني لااطربقها فوق راسكم >>>>> وش رايكم فيني اذا عصبت اهبل واجنن

اللحين تقولون
هذا وهو ترحيب قعدت ساعه تتكلم شلون لو تكتب موضوع

انا اقول
المواضيع جايه في الطريق بس قاعده احميه على الميكروفون لا مو الميكروفون وش اسمه وش اسمه يالخبله
ايه الميكرويف

وان شاء الله ان اقدم كل مايرضي الاداره والاعضاء

ويالله احس اني طولتها وهي قصيره

لكم ودي..

خبلـــــــــة بس عاقلــــــــــة

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاهي
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 2023
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الأحد يونيو 01, 2008 11:56 pm


هلا وغلا اختي خبله بس عاقله
وسلمي لنا على امك
وقولي لها ابشري ولايهمك
حياك الله في منتدانا
وانشالله تقضين اجمل اوقاتك معنا
والله انك جد مقلعه
احسك تخوفين
ههههههههههههههههههههههههههههه
عاد اخاف مانرحب فيك وتنتحرين من فوق المركى
هع هع
تحياتي لك
فاهي

_________________
((( المنتدي ليس بعدد اعضاءه .. بل بترابط اعضاءه كأسره واحده)))



مشكوره حلا الدمام على التوقيع الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدانة
مشرفة قسم الالعاب
مشرفة قسم الالعاب
avatar

عدد الرسائل : 1157
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الإثنين يونيو 02, 2008 12:00 am

حيااااااااك ربي ..

نورتي ..

أتمنى تفيدي وتستفيدي ..

تحياتي ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
°¨¨™¤¦أمــــيرهم¦¤™¨¨°
Admin
avatar

عدد الرسائل : 628
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الإثنين يونيو 02, 2008 12:36 am

**خبلة بس عاقلة**




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير واحساسي ملك
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد الرسائل : 344
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الإثنين يونيو 02, 2008 7:11 am

هـــــــلا وغـــــــــــــلا

نوررررررررررررتي بس صلحي الباب اللي خربتيه ههههه

_________________


حقوق التوقيع محفوظة لـــ (( حلاااااوي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهايه قصتي

avatar

عدد الرسائل : 255
الاوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الإثنين يونيو 02, 2008 6:37 pm




((( خبله بس عاقله )))

::+:+:+:+::

مــــراحب...

مرحبا.. مع كل شروق شمس وغروبها ..
مرحبا.. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق ...
مرحبا ..حين تتلاطم أمواج البحر...
مرحبا..عند سقوط قطرات الندى على الزهر..

مــرحبا ملــيون

::+:+:+:+::


(( نهايه قصتي ))






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**خبلة بس عاقلة**

avatar

عدد الرسائل : 223
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الثلاثاء يونيو 03, 2008 11:28 pm



هههههههههههه
... فاهي ...


سلاااااااااااامك وصل لماي ماذر >>من النصب خخخخ

وبعدين وييييييييين انتحر من فوق المركى مررررره بعيده المسافه
اخاااااااااااااااف يجيني شي هع هع

الله يحيك ويبقيك
مشكووور عالترحيب

اردها لك في المناسبات هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**خبلة بس عاقلة**

avatar

عدد الرسائل : 223
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الثلاثاء يونيو 03, 2008 11:29 pm



دندوووونهـ

النووور نووورك يالغاليه

اسعدتيني بترحيبك

حبي لك وتقديري

خبوووله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**خبلة بس عاقلة**

avatar

عدد الرسائل : 223
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الثلاثاء يونيو 03, 2008 11:31 pm

.......اميــــــــــــــــــرهمـ .......

مشكوووووووووووووووووووووووور
عالترحيب

وان شاء الله اكون عند حسن ضنكم فيني

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**خبلة بس عاقلة**

avatar

عدد الرسائل : 223
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الثلاثاء يونيو 03, 2008 11:35 pm



اعترف اني

راميه الكتاب على جنب
ومرتزه من الصبح في المنتدى هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا الدمام
مشرف قسم التصميم
مشرف قسم التصميم
avatar

عدد الرسائل : 407
العمر : 34
الاوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^   الأربعاء يونيو 04, 2008 10:51 pm

أضاءة سماء المنتدى
وحلّقت الطيور تغرّد لنا سمفونيه
عذبه تطرب بها مسامعنا
فأتى الكل ليرى القادم إلينا
و بكل احترام وبباقات
الورود يقيمون مراسم الإستقبال
فـ مرحباً بك
بـكـل مـافـي الأرض مـن بـلدان وأقـطـار
وبـحـار وأنـهـار
بـكـل مـافـي الـسـمـاء مـن كـواكـب ونـجـوم
وطـيـور وأقـمـار
فالكل يترقب ماسوف تطبعه أناملك على
صفحاتنا المخمليه
والكل يتشرّف بأن تكون على تلك المركبه التي تسير بنا
إلى القمه
أتمنّى لك
طيب الاقامه بين إخوانك و أخواتك وأن تجد ماهو مفيد
وممتع في منتدانا
دمت بخير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
امــي تسلم علييكم وتقووول رحبووو فيني ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى احساس :: منتديات أحلى احساس العامه :: منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد-
انتقل الى: